إعلامية لبنانية تكشف تحرش هذا الممثل بها - beIN Gooal - صحيفة الكترونية مهتمة بالشأن العربي والعالمي

اخر الأخبار

السبت، 2 مايو 2020

إعلامية لبنانية تكشف تحرش هذا الممثل بها


قالت الإعلامية اللبنانية ومراسلة تلفزيون الجديد ليان سعد أنها تعرضت للتحرش من قبل الممثل اللبناني جوليان فرحات.

ووثقت ليان عبر صفحتها على "فيسبوك" ذلك التحرش بمقطع فيديو  يظهر اسم الممثل، ويداً تقوم بحركات غير لائقة على شاشة التلفاز حيث تظهر هي.
وكتبت ليان: "وصلني هيدا الفيديو. فتت لشوف مين المحترم اللي مصوره وحاططه STORY على انستغرام. تبّين انو الشاب ممثل لبناني اسمه جوليان فرحات".

وأضافت: "هيدا الممثل يفترض انه يحتك بشكل يومي بممثلات، يصّور مشاهد تتطلب احتكاك جسدي، فعم تتخايلو بلحظتها وين بكونوا افكاره؟".

وتابعت ليان: "جوليان، مع كل احترامي لمشاكلك النفسية مش هيك بتحلها وهاي مش طريقة لتفجير الكبت. في معالجين نفسيين كتير بلبنان واصحاب كفاءة عالية جداً وعدد كبير منهم بقدم خدمات من دون اي بدل مادي مجرّد لمساعدات الناس وتخفيف الكبت الخطير بهالمجتمع لأنو بيعتبروها رسالة ضرورية. بنصحك بزيارة احدهم او التواصل معهم. خطوة بتساعدك بشغلك قبل كل شي تاني".


 وختمت: "مؤسف انك عم تضحك بهيدي الطريقة على الشي اللي عم تعملوا بالفيديو، انا للأمانة وجعني قلبي عليك. عسلامة انشالله".

يُذكر أن جوليان فرحات بدأ مشواره الفني من خلال مسلسل "حلم آذار" عام 2006 للمخرج مروان النجار، وانطلاقته كانت من خلال السينما في فيلم «وهلأ لوين» للمخرجة نادين لبكي، الذي قدّمته فيه بدور بطولة، انتقل بعدها للتلفزيون من خلال مسلسل الحب الحقيقي والذي جسد فيه شخصية " راكان" كما شارك الفنانة ميريام فارس في كليب" كيفك إنت" للمخرج "سيمر سرياني".
أدمن جوليان المخدرات فترة طويلة، لكنه توقف وتعالج من خلال السفر وقد تم سجنه لأكثر من شهر بجرم تعاطي المخدرات، كما تم التحقيق معه على مدى سبع سنوات بتهمة عبادة الشيطان، انطلاقا من أنه في فترة من الفترات كان يرتدي ثيابا غريبة ويطيل شعره ويضع قرطا في أذنه فظن مجتمعه أنه يعبد الشيطان مؤكدا بأنه مسيحي مؤمن وشفيعه هو مار توما، كما شارك في مشاريع التخرج التمثيلية لتلاميذ الجامعات بالمجان.

 شهرته في العالم العربي جاءت بعد تقديمه دور "ركان" حبيب و زوج باميلا الكيك في مسلسل الحب الحقيقي عام 2017. عام 2019 شارك الفنانة جوي حاكمة في كليب " اعتذر" للمخرجة ديما أبو رجيلي